canadagoosejasnep canada goose schweiz canadagooseschweiz.ch parajumpe rea parajumperea.se parajumpers damen
Home » الأخبار » شكراً لكم.. مبادرة إنسانية جديدة تضاف لسجل النجاة الخيرية الإنساني

شكراً لكم.. مبادرة إنسانية جديدة تضاف لسجل النجاة الخيرية الإنساني

ديسمبر 27, 2015 2:46 م Category: الأخبار, مشاريعنا Leave a comment A+ / A-

 

جابر الوندة

ثمن نائب المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور/ جابر الوندة الدور المحوري والهام الذي يقوم به ضيوف دولة الكويت من الجاليات الوافدة،التي تعمل بجد واجتهاد، مواصلة الليل بالنهار من أجل تطوير وتنمية الكويت.

وقال الوندة: من واجبنا الإنساني والأدبي والديني أن نتقدم ببادرة شكر للجاليات الوافدة عامة، وللشريحة العاملة في قطاع البناء والتعمير، وقطاع النظافة خاصة، فهؤلاء الرجال يتحملون التعب والمشاق، ويواجهون الصعاب من أجل تعمير الكويت ونهضتها ويعملون في البرد القارص والحر الشديد، لجعل بلدنا بيئة نظيفة وجميلة ومتطورة.

وفي هذا السياق تطرح الجمعية على المحسنين وأهل الخير دعم مبادرة شكراً لكم الشتوية التي تضاف لسجل النجاة الخيرية الزاخر بمثل هذه الأعمال المشرفة.

والمبادرة عبارة عن هدية قيمة تليق بمن سهر وتعب، من أجل أن نرى ونشاهد شوارعنا في الصباح الباكر نظيفة وجميلة، و كذلك لمن عمل وتحمل البرد الشديد و المشاق وبذل العرق، من أجل أن نسكن في المنازل الفارهة، وتضم المبادرة بطانية وجاكيت وبلوفر، وشال، وفرشاة ومعجون أسنان، منشفة، وأدوات نظافة، جوارب، قفاز  وقبعة، وتم تصميم الهدية بشكل راق جداً، وتبلغ قيمتها 15 دينارا كويتيا، بهذا المبلغ ترسم البسمة على وجه إنسان، لطالما عمل وأخلص من أجل راحتك وسعادتك.

واعتبر الوندة المبادرة عربون محبة وإشهار صدق، لما يكنه أهل الكويت من شكر وعرفان لهذه الشريحة الكبيرة، التي تعمل في صمت، وتتحمل المشاق والصعاب من أجل أن توفر لأهلها ولأبنائها عيشاً كريماً وتعليماً مناسباً، فيتحملون في سبيل ذلك آلام الغربة ومشاقها، وفراق الأهل والأحبة، حيث تعتبر الكويت بلدهم وموطنهم الذي ارتبطوا به ارتباطاً وثقياً، فعندما يذهبون لزيارة أهلهم وذويهم يجرفهم الحنين والشوق لبلد الكرام الكويت، التي اقترن اسمها بالعمل الخيري والإنساني والعطاء الزاخر، مستشهدا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أو تقضي عنه ديناً، أو تطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.    وقال الوندة: نحن بدورنا نرحب بكل ضيوفنا من الجاليات الوافدة، التي تحترم قوانيين الكويت، وتعمل على تحقيق التنمية، ونقول لهم أهلا وسهلا في بلدكم الثاني الكويت، وسوف نزورهم في أماكن ومقار عملهم، ونقول لهم أهل الكويت يشكرون جهودهكم، ويقولون لكم استمروا في العمل الجاد المخلص والمميز الذي عودتمونا عليه، فالكويت تستحق من الجميع الإخلاص والاجتهاد والكفاح.

 

ar_syam_yum_3rft سعادة كبيرة بالهدية

شكراً لكم.. مبادرة إنسانية جديدة تضاف لسجل النجاة الخيرية الإنساني Reviewed by on .   ثمن نائب المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور/ جابر الوندة الدور المحوري والهام الذي يقوم به ضيوف دولة الكويت من الجاليات الوافدة،التي تعمل بجد واج   ثمن نائب المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور/ جابر الوندة الدور المحوري والهام الذي يقوم به ضيوف دولة الكويت من الجاليات الوافدة،التي تعمل بجد واج Rating: 0

Leave a Comment