canadagoosejasnep canada goose schweiz canadagooseschweiz.ch parajumpe rea parajumperea.se parajumpers damen
Home » الأخبار » النجاة الخيرية: حملة “هم أهلنا” مستمرة لإغاثة الأشقاء اليمنيين بجيبوتي

النجاة الخيرية: حملة “هم أهلنا” مستمرة لإغاثة الأشقاء اليمنيين بجيبوتي

يوليو 29, 2015 11:03 ص Category: الأخبار, المركز الإعلامي, مشاريعنا Leave a comment A+ / A-

ehab-aldabus

 

أكد مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية إيهاب الدبوس أن حملة “هم أهلنا” مستمرة في تقديم الدعم والعون والإغاثة للنازحين اليمنيين في جيبوتي، مشيرا إلى أن الأشقاء اليمنيين يعيشون ظروفا صعبة في مخيمات النازحين بجيبوتي في ظل ارتفاع درجة الحرارة وندرة المياه في مناطق المخيمات.

وأوضح الدبوس في تصريح صحافي أن اللجنة، بالتنسيق مع إدارة المشاريع بجمعية النجاة الخيرية، دشنت هذه الحملة جراء الظروف والاضطرابات الدائرة في اليمن وهو ما أدى إلى نزوح الأشقاء اليمنيين وانتقالهم إلى جيبوتي. مضيفا: قمنا بعدة زيارات إلى أماكن النازحين وتم توزيع المساعدات والمواد الغذائية والتموينية والإغاثية، علاوة على تنفيذ مشروع البرادة العملاقة؛ حيث قامت اللجنة بتوفير 20 برادة مياه عملاقة وذلك لتوفير مياه الشرب للأشقاء اليمنيين في جيبوتي بسعي وجهود جمعية النجاة الخيرية وحرصها على نجاح المشاريع الخيرية باللجان التابعة لها.

وأضاف الدبوس: يفتقد النازحون أبسط مقومات الحياة ويعيشون ظروفا استثنائية صعبة للغاية لا يعلم مداها إلا الله، ولذا فإن اللجنة ارتأت أن تستمر حملة “هم أهلنا “الإغاثية، مؤكدا أنهم في حاجة ماسة لحفر بئر ارتوازية لليمنيين والجيبوتيين، ويحتاج هذا المشروع مبلغا قدره 50 ألف دينار؛ لأن المنطقة لايوجد بها إلا بئر واحدة ولا تكفي لسد حاجة المخيمات وأهالي المنطقة، مناشدا في الوقت ذاته أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة من أبناء الكويت الكرام أن تستمر فزعتهم لإغاثة أشقائهم اليمنيين انطلاقا من مبادئ التراحم والتآلف والتكافل الاجتماعي التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف، لافتا أنه يمكن التبرع لهذه الحملة عبر أرقام اللجنة: 23922260 –90028343.

موضحا أن أبناء الكويت جبلوا على فعل الخير، ووصلت مساعدتهم إلى المعوزين والمنكوبين وذوي الحاجات في شتى بقاع الكرة الأرضية، فكيف بأشقائهم اليمنيين الذين هم في أمسّ الحاجة للمساعدة في الوقت الحالي.

ولفت إلى أن الإنجازات التي وصلت إليها اللجنة لم تتحقق إلا بفضل الله أولا، ثم تفاعل أهل الخير من أبناء الكويت مع أنشطة ومشاريع وأعمال اللجنة ، سائلا الله تعالى أن يجزيهم خير الجزاء في الدنيا والآخرة.

النجاة الخيرية: حملة “هم أهلنا” مستمرة لإغاثة الأشقاء اليمنيين بجيبوتي Reviewed by on .   أكد مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية إيهاب الدبوس أن حملة "هم أهلنا" مستمرة في تقديم الدعم والعون والإغاثة للنازحين اليمنيين في جيبو   أكد مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية إيهاب الدبوس أن حملة "هم أهلنا" مستمرة في تقديم الدعم والعون والإغاثة للنازحين اليمنيين في جيبو Rating: 0

Leave a Comment